ظهر
استراتيجية بسيطة للفوز في لعبة البلاك جاك ذات المجموعة الواحدة
Casino

يدرك الجميع تقريبًا أن لعبة البلاك جاك بدأت كلعبة يتم لعبها باستخدام مجموعة أوراق واحدة، لكن هذا النموذج أصبح أقل شيوعًا في الوقت الحاضر. أريد أن أساعدك على أن تصبح مشاركًا ماهرًا، لكن ضع في اعتبارك أن كلمة "بسيط" لا تشير دائمًا إلى "سهل". ما أنا على وشك الكشف عنه لك هو أمر رائع حقًا، لكنه ليس مثل اصطياد السمك في البرميل.

يوصى بشدة باكتساب مهارة عد البطاقات. قبل أن ترفض هذه الفكرة، يرجى أن تعطيني اهتمامك. أنا على وشك الكشف عن طريقة بسيطة ستمنحك ميزة في معظم الألعاب ذات المجموعة الواحدة الموجودة في الكازينوهات الفعلية. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذه التقنية لا تنطبق على الكازينوهات على الإنترنت، حيث أن الغالبية العظمى منها تقوم بخلط الأوراق بعد كل توزيع ورق، مما يجعل من المستحيل الحصول على ميزة من خلال العد.

لكن الموضوع الذي أريد أن أعلمكم به هنا ليس هذا. الجانب "البسيط" للنجاح في اللعبة ذات المجموعة الواحدة هو أنه لا يوجد أبدًا أكثر من مجموعة واحدة متبقية، وبالتالي فإن العدد الحقيقي سيكون دائمًا مساويًا أو أكبر من العدد الجاري! ما يعنيه هذا هو أنك لا تحتاج في الأساس إلى إجراء أي قسمة أو ضرب أو أي حسابات أخرى بخلاف تتبع البطاقات التي تم لعبها. نعم، أنا أفهم أن معظمكم قد لا يعتقد أنه يمكنك القيام بذلك، ولكن أؤكد لك أنك تستطيع ذلك. بعد كل شيء، أنت تقوم حاليا بتشغيل جهاز كمبيوتر، أليس كذلك؟ حسنًا، إذا كنت تستطيع فعل ذلك، فيمكنك تعلم كيفية الحفاظ على عدد بسيط زائد ناقص. ومع ذلك، قبل أن نخوض في ذلك، اسمحوا لي أن أوضح لكم ما هي المكافأة.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×